يسعدنا ويشرفنا أن تكـونـ بيننا
وبإذن الله تعالى تجد مناكـل الـذي يسـعـدكـ ويـحـوز على رضاك
آمـلـيـن من آلـلـه الـعـلـي الـقديـر ان يكـون المـنـتـدى مـحـل اعـجـاابك
وآعــضـاء مـحـل تـقـديـركـ...
وأهـلا وسـهـلا بـك و بـإنـضـمـامـكِ لـبـاقـة زهـورنا الـفـواحـة
آمـلـيـن ان تسـعـد بـيـنـنا ونـسـعـد بك ...

دمتم دوآم َ التـوفيق



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أحزان من ضوء القمر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مستر ميرو
المدير العام
المدير العام


البلد : جازان
ذكر عدد المساهمات : 356
نقاط : 324376
تاريخ التسجيل : 26/01/2010

مُساهمةموضوع: أحزان من ضوء القمر   السبت فبراير 13, 2010 5:12 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أحزان من ضوء القمر



موسيقى احزان ضوء القمر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



في ليلةٍ سما ذلك القمر وسط سماءه بنوره الساطع، فأحتوى بشعاعه أرجاء تلك الصحراء، وسط واحة قد خلت من الناس سواي بقيت محاط بمخاوف ما قد أراه أو اسمعه من خفايا تلك الصحراء التي أحب أن أكون فيها لوحدي، وقدماي تلامس ماء الواحة بهدوء القمر.


في تلك الليلة المضيئة أحسست بشيء ما أثقل صدري اجهل سببه ولكني جلست أفكر لما أنا هنا وحيدا لا أحد يشاركني وحدتي حتى اسماك البحيرة غادرت ولم تبقى إلا الضباع تصرخ بصوتها المخيف تقترب مني ولكني لا أباليها فروحي خرجت مني ولا أحس بوجودي ولا بأنفاسي ولكني أتذكر جيدا أنى كنت هنا مع حبيبتي !!

أغمضت عيناي وتذكرت تلك الأنثى الجميلة اعتدنا بكل إجازة أن نكون هنا لوحدنا نتسامر على ضوء القمر ، نصطاد السمك ونشويه، تبللنا قطرات الماء حين نلقي بالصنارة المياه ونحن في قمة الفرح والسعادة نريد أن نبقى لوحدنا للأبد إذ لا يوجد هنا أحد غيري و تلك الرقيقة الحزينة

عم السكون الصحراء وتوسط القمر السماء، اقتربت منها ، احتضنتها فوضعت رأسها على صدري ، أخللت أصابعي بين خصلات شعرها ، وبدأت تتمتم سيمفونيتها ، طلبت مني أن أشاركها اذهب نحوها ألاعبها أريدها أن تبتسم أريد منها أن تضحك ولكن لا جدوى من كل تلك فهي ما زالت حزينة ، صمت قليلا هنا وقلت لنفسي أتريد أن تجعلها تبتسم وأنت لا تعرف معنى الابتسامة كيف يكون ذلك !!

استلقيت على رمال الصحراء وعيني تراقب القمر وتأتي هي بكل حنان انحنت لي واقتربت ، صمتت للحظة، أخافني صمتها .. ناديتها .. لم تجبني . . صرخت باسمها فرجعت لعالمها ، يبدو أنها سرحت قليلا وابتعدت بفكرها عني . . سألتها عما كانت تفكر فيه .. أجابت " حبيبي لا أريد أن أبتعد عنك .، فلنبقى سويا "


حبيبتي يا سيدة الحب الجميل احب أن أراكِ تبتسمين وتتنفسين هواء حبي لكِ وتستنشقين من زهور الحب الذي لم أذقه ألا معكِ ولم أتألم ألا معكِ وبحبك علميني أي حب هذا وأي شوقا وعشقا أعيشه أنا معك لما لا تتكلمين أجيبي عن سؤالي هل تحبينني لما أنتي ساكتة لا تتكلمين ؟!

عما أجبك أعن روحا سكنتني أم عن حبا أعادني للحياة أم قلبا علمني كيف أبتسم ؟ ترى هل لمن مثلي أن يبتسم أو يعرف حتى كيف يبتسم ؟ جراح تبكي داخل قلبي ، توشحت بالسواد وأنت تريديني أن أتقن الابتسامة


تستمر تلك الحبيبة بصمتها الذي احزن القمر وضوئه وآه من صمت يليه ألم في صدري كيف لها أن تسكت ولا تتكلم أحركها لا تتحرك اهمس لها لا تصغي لكلامي قلبي يعتصر ألما والقمر يغيب بتلك الليلة بل تخفيه غيمه سوداء وتّسْود بها الدنيا لا اعرف ما يجري وهي على صدري وصدري يحترق والبرودة تسري بجسدها مسرى الدم في العروق رأسها ويديها باردتان لا اعرف ما يجري وبعدها أيقنت أنه بغياب القمر غابت معه حبيبتي عن الحياة التي أنا ساكنها وكيف لي أن أعيش بدون تلك الحياة آه وآه في صدري تحرق روحي ،كل عام اذهب لقبرها لأضع لها إكليل من الورود ومن تلك اللحظة لم أرى ضوء القمر وحتى يذكرني بحزن أيامي ..





بقلم

مجروح القلب

الرجاء من ناقلها بذكر المصدر وصاحب الخاطره

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wwe4444.3arabiyate.net
 
أحزان من ضوء القمر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأدب والثقافة ~~ :: الخواطر وعذب الكلام-
انتقل الى: